شابك خط


شابك خط

إسلام عبد التواب سيف
تواصل الانقطاع المستمر للتيار الكهربائي وما أن يبدأ في الاستقرار حتى يعود إلى الانقطاع ما أثر في حياة العباد والبلاد وأثر سلبا في حياة الناس جميعا لأن الكهرباء خدمة عامة يستفيد منها الجميع وهي ملك للجميع ليس لأحد أن يستأثر بها لنفسه أو يسلبها من غيره .

وما أدري إلى متى ستظل النفوس الضعيفة المريضة تستهدف الطاقة الكهربائية بالضرر وما هي حجتها لتتعرض لهذه الخدمة العامة التي لا ينتفع بوجودها ولا يتضرر بغيابها إلى المواطن .

وما يزيدني حزنا وأسى ما يحدث من الكثير من الناس ممن يحاولون التخفيف من عبئ الإطفاءات عليهم بطرق ملتوية ولو على حساب إخوانهم فالكثير من الناس أصبح يتملك في بيته خط كهرباء أو أكثر بجانب خطه الكهربائي الرسمي وهو بهذا يؤثر سلبا على جيرانه بشكل خاص وعلى الجميع بشكل عام فهذا الفعل الغير مبرر يزيد من الضعف العام للتيار الكهربائي وهذا الفعل لا يدل إلا عن الأنانية وحب الذات ولو كان ذلك بطريقة غير صحيحة وعلى حساب الآخرين.

ويعتذر أولئك الناس لفعلهم هذا بأن الكهرباء كثيرا ما تنقطع وأنهم متأثرين من ذلك وكأن هؤلاء هم فقط من يعانون من هذه المشكلة وهذه الأزمة وهم يشاهدون ويسمعون جيرانهم وأقاربهم ومن القريب والبعيد الألم الذي يعاني منه الجميع لكن الأنانية لعبت دورها وبرزت في أخلاقهم.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

أسعار العيد

نحن وكأس العالم

عندما يكون للكذب عنوان